الاثنين، 15 يونيو، 2009

وقفة مع النفس ولي عودة

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخوة والأخوات المدونين والمدونات
أعتذر عن تغيبي عن مدوناتكم و أيضا مدونتي في الفترة الماضية و أيضا في الفترة المقبلة
أحتاج إلى وقفة مع نفسي أحاسبها إذ أنني اقتربت من الموت في الفترة الماضية بصورة جعلتني أسأل نفسي:
بماذا سالقى الله إذا ما مت؟
لا أعلم متى سأعود ولكنني بالفعل شبه منقطعة عن عالم الانترنت بكل ما فيه إلا
من الدروس الدينية التي أتمنى أن
ترشدني إلى الصواب وتعينني على ما أنا فيه
أسالكم الدعاء....ولي عودة إن شاء الله
ساهم في نشر الموضوع و لك جزيل الشكر!



Digg Technorati del.icio.us Stumbleupon Reddit Facebook Twitter

احصل على هذه الإضافة

هناك 6 تعليقات:

بدراوى يقول...

ٍسلامة حضرتك الف سلامة
ربنا يكرمك و يحسن ختامنا جميعاً
بس حتى طمنينا عليكى

د. ياسر عمر عبد الفتاح يقول...

كل واحد بيحتاج وقفة زي دي مع نفسه كل فترة
بس يارب متطولش
بالتوفيق إن شاء الله

مامة مازن يقول...

ماما نور كيف حالك اتمنى تكونى فى احسن حال
ربنا معاكى يهيىء لكى كل خير ان شاء الله
تحياتى واحترامى

أم مالك يقول...

اختى الحبيبة
والله كنت مشغولة عليكى
ولكن لانك مرة كتبتى عندى ان الامتحانات شغلاكى
فكرت ان ده اللى منعك
ربنا يكتب لك الخير ويطمنى عليكى
ويثبتك على طريقه المستقيم
ولو لكى تجربة ياريت تقوليها لو مش خاصة
للاستفادة والعظة
وقد كتبت بوست من ضمن سلسلة الاعداد لها
سيكون جاهز غدا باذن الله لعل الله ينفعك به
وتعودى الينا بالف خير
تحياتى

بنوته صغيورة يقول...

تعودى باذن الله على خير
كلنا لازم ناخد عبرة من الموت لانه شىء صعب و من لم يتعظ فويله
تحياتى

كلمات من نور يقول...

اخوتي وأخواتي في الله

بارك الله فيكم وفي سؤالكم وهائنذا أعود إليكم وكلي حب لله وشوقا إلى لقاؤه ولو بعد حين